خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والكابلات

لماذا يتعين عليك العمل مع شركة Carroll Communications في خدمات الاتصالات والكابلات، بدلاً من العمل مباشرة مع شركة الاتصالات؟لأن من خلال عملك معنا، ستحصل على شريك طبيعي ومستثمر للغاية سيجعلك:

  • تتعرّف على هيكل أعمالك وتحدد أهدافك مسبقًا
  • تفهم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك وكيف تتكامل مع احتياجات خدمة الناقل الخاص بك
  • تحدد الحل الأمثل لعملك التجاري
  • تجري أبحاثك للحصول على الحل الأمثل وتتفاوض بشأن العقود
  • تنفِّذ الحل المحدد وتدعمه
  • المتابعة مع فريقك للتعامل مع جميع خدمات العملاء ومطالباتهم بالتحديثات
  • تصبح جزءًا لا يتجزأ من النظام البيئي لمؤسستك

تتمتع شركة Carroll Communications بشراكات استراتيجية مع

  • – أكثر من 70 شركة نقل ومورِّد
  • – جميع شركات الكابلات الموجودة داخل الولايات المتحدة الأمريكية تقريبًا

خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والكابلات

من خلال علاقاتنا الاستراتيجية مع أكثر من 70 شركة نقل ومورِّد، إضافة إلى جميع شركات الكابلات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية تقريبًا، فإن شركة Carroll Communications تُعد شريكك الاستراتيجي الذي سيساعدك على تجاوز الضوضاء، بما يضمن لك تكامل متطلباتك الخاصة بالاتصالات والكابلات بقوة من خلال بنيتك التحتية لتكنولوجيا المعلومات ورؤيتك للعمل.

WAN – شبكة واسعة المدى

تحتاج المنظمات العاملة في مواقع جغرافية متعددة إلى شبكات واسعة النطاق.

بروتوكول كابلات SIP Trunking

يتيح بروتوكول SIP Trunking للشركات تحقيق مزايا تشبه نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) باستخدام الأنظمة القديمة دون الاستثمار في بنية تحتية جديدة.

النطاق الترددي العريض

لا يتم إنشاء جميع شبكات النطاق العريض على نحو متساوي، سواء أكانت عبر خط المشترك الرقمي (DSL) أو كبل إنترنت عالي السرعة أو اتصال Wi-Fi أو النطاق العريض للأجهزة المحمولة. وبوسعنا مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

الإيثرنت

سنساعدك في تحديد أفضل حل إيثرنت لشركتك، وتدقيق أفضل مزودي الخدمة في منطقتك، والاطلاع على التنفيذ حتى النهاية، وسنكون نقطة اتصالك الوحيدة لجميع احتياجاتك من خدمة الإيثرنت.

التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية

يُعد التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية (MPLS) حلًا شبكيًا قابلًا للتوسع بدرجة عالية يعمل على تبديل الحزم ويزيد من أداء حركة المرور في الشبكات عالية الاستخدام

الشبكات الافتراضية الخاصة

تستخدم الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) التشفير والأنفاق لتوسيع الشبكة الخاصة بشركتك عبر شبكة عامة، مثل الإنترنت.

الإنترنت

توفر حلول الكابلات للشركات، سواء كانت في موقع واحد أو في مواقع متعددة، شبكة واحدة للوصول إلى الإنترنت عبر شبكات ألياف أو شبكات محورية مخصصة، مع خيارات النطاق الترددي العريض

خدمات الشبكة

توفر خدمات كابل الإيثرنت للمؤسسات ميزات الوصول والإدارة بالسعة والسرعة العالية التي يحتاجون إليها للتميز أثناء العمل في بيئة موثوقة وآمنة.

الصوت

يوفر الكابل حاليًا بعض الحلول الهاتفية والصوتية الأكثر فعّالية من حيث التكلفة والموثوقية في السوق. تتيح الشبكات القائمة على مرافق الكابلات إمكانية الاتصال عبر شبكة IP (بروتوكول الإنترنت) سهلة الإدارة وغنية بالألياف وعملية جدًا وبجودة اتصال عالية.

الخدمات المجمعة

توفر الشركات أموالها من خلال تجميع خدمات الكابلات التجارية. والأهم من ذلك، أن تجميع خدمات الكابلات يتيح للشركات تقليل تعقيد خدماتها وتبسيط عمليات الشبكة.

مراجعة خدمات الاتصالات والكابلات المخصصة

أيٍ من شركات الاتصالات وخدمات الكابلات تُعد الحل المناسب لعملك؟لمساعدتك في معرفة ذلك، نقدم لك مراجعة مجانية للبنية التحتية لخدمات الكابلات لتحديد تكاليف الصوت والبيانات الحالية، ولتقديم نظرة عامة على وفورات التكلفة أو مزايا الكفاءة المتاحة لشركتك.

© 2024 Carroll Communications AE